شبكة النبأ المعلوماتية

شرطة بابل تنفذ حملة تفتيش لمخيمات الاعتصام في المحافظة

twitter sharefacebook shareالجمعة 07 شباط , 2020

النبأ للأخبار/ بابل

نفذت قوة أمنية من شرطة بابل في وقت متأخر من ليلة أمس ،الخميس، عملية مسح ميداني لتفتيش خيم المعتصمين ضمن المنطقة المخصصة للتظاهر السلمي تحت "مجسر الثورة"، في المحافظة ، للتأكد من خلو اماكن التظاهر من اي مواد ممنوعة .

وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة بابل العميد عادل العناوي الحسيني ، إن "هذه العملية جاءت بتوجيه من قبل قائد شرطة المحافظة نفذت بوقت متأخرة من لية امس واستمرت لعدة ساعات ".

وأشار إلى، أن العملية "شملت تفتيش جميع مخيمات الاعتصام ونفذت من قبل فريق عمل مشترك من (عناصر من معاونية شؤون الأفواج و شرطة البلدة إضافة إلى مفارز الامن الوطني ومكافحة المخدرات".

وبين الحسيني، أن "القوات الأمنية لم تعثر على اي ممنوعات أو أسلحة داخل المخيمات على عكس ما روجت له بعض الصفحات المغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي".

واضاف، أن "السمة الأبرز في مظاهرات المحافظة المطالبة بالإصلاح هو السلمية والعلاقة الأخوية والانسجام الكبير بين القوات الأمنية والمتظاهرين".

المعتصمون في ساحات التظاهر أكدوا انهم تفاجؤا بعملية التفتيش التي جاءت دون إشعار مسبق إلا أن نتائج التفتيش مثلت اكبر رد على من يريد الاساءة لهم ، مؤكدين على استمراهم بالتظاهر حتى تحقيق المطالب.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات