الثلاثاء 20 كانون الثاني , 2016

مجلس كربلاء يمنع دخول الشاحنات القادمة من مناطق سيطرة داعش

كشفت لجنة الاقتصاد في مجلس محافظة كربلاء امتناع الحكومة المحلية عن دخول عشرات الشاحنات القادمة من الجهة الغربية الى المدينة ومرورها لباقي المحافظات لدواعي امنية.

وقال رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة كربلاء ناصر الخزعلي ان "العديد من الشاحنات الكبيرة المحمّلة بالبضائع المختلفة والمواد الغذائية والخضار والمتواجدة على حدود كربلاء الغربية لا يسمح لها بدخول المحافظة او المرور عبرها".

ودعا رئيس اللجنة حكومة كربلاء المحلية الى تشكيل لجنة للاطلاع على هذه المعلومات في المنطقة الواقعة قرب السيطرة 160 ورؤية حجم الدمار الذي يتعرض له اقتصاد المحافظة والبلد بصورة عامة".

وكان رئيس مجلس كربلاء قد أعلن "ان المحافظة تدرس قرار منع دخول الشاحنات من المناطق الغربية الى كربلاء وانه سيدخل حيز التنفيذ قريباً حيث ستتم مصادرة اية شحنة محمولة داخلة الى كربلاء قادمة من سيطرات المناطق التي يسيطر عليها الدواعش".

لكن المجلس وفي وقت لاحق قرّر تكليف العتبة العباسية المقدسة بإدارة ساحة التبادل التجاري، الواقعة قرب معمل الإسمنت غربي كربلاء لغرض تنظيم عملية دخول الحمولات والبضائع الى المدينة من الجهة الغربية، بناء على الطلب المقدم من العتبة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات