شبكة النبأ المعلوماتية

فيفا يوافق على استقالة اتحاد كرة القدم العراقي ويوجه له طلب

twitter sharefacebook shareالخميس 30 كانون الثاني , 2020

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على استقالة الاتحاد العراقي لكرة القدم، فيما طلب بإبلاغه باسم وصفة الشخص الذي يدير الاتحاد في الوقت الحالي.

وجاء في رسالة الاتحاد الدولي، انه اعتبارا من يوم أمس الأربعاء، بات لا يحق لأعضاء الاتحاد ورئيسه وأمين السر العمل بصفاتهم الوظيفية، مطالبا بإبلاغه باسم وصفة الشخص الذي يدير الاتحاد في الوقت الحالي بعد استقالة أمين السر وجميع مجلس الإدارة.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم قد قدم استقالته مقابل تنازل عدنان درجال عن كل الدعاوى المقامة ضد الاتحاد.

وفيما يلي نص رسالة "فيفا" الى اتحاد الكرة:-

"حالة الاتحاد العراقي لكرة القدم

سيدي العزيز،

نشير إلى رسالتكم المؤرخة 21 كانون الثاني 2020 بشأن استقالة جميع أعضاء اللجنة التنفيذية والأمين العام بالنيابة لاتحاد كرة القدم العراقي (FA)، ونشكركم على ذلك.

في هذا السياق، وبناء على محضر المؤتمر العادي لـ( IFA الاتحاد العراقي) الذي انعقد في 25 كانون الثاني 2020، نفهم أن أعضاء IFA قد أبلغوا باستقالة الأشخاص المذكورين أعلاه دون اتخاذ أي قرار.

نود إبلاغكم أن ( FIFAو AFCالدولي والاسيوي) سيقدمان الآن الأمر إلى الجهة المختصة للنظر فيهما واتخاذ قرار بشأنهما وفقا لنظام FIFA الأساسي.

في غضون ذلك، سنكون ممتنين لو أمكنكم مشاركة تفاصيل الاتصال بالشخص المسؤول عن إدارة الاتحاد في أقرب وقت ممكن، تفضلوا بقبول فائق الاحترام، FFA.

ماتياس جرافستروم نائب الأمين العام (كرة القدم)".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات