شبكة النبأ المعلوماتية

تعرف على حالة الطقس للايام الأربعة المقبلة

twitter sharefacebook shareالأربعاء 29 كانون الثاني , 2020

تنشر وكالة النبأ للأخبار توقعات الطقس للأيام الأربعة المقبلة بحسب هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي.

وذكرت الهيئة ان "طقس يوم غد الخميس سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية، غائم جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن وتساقط الثلوج على الاقسام الجبلية منها وفي المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، وان درجات الحرارة العظمى بمدينة بغداد ستكون بمعدل 19 درجة مئوية". 

وأضافت "سيكون طقس الجمعة المقبلة في المنطقة الوسطى غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متفرقة بعد الظهر ابتداءً من الاقسام الغربية وفي المنطقة الشمالية غائماً ممطراً وتكون الامطار خفيفة الى متوسطة الشدة مع تساقط الثلوج على اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الجنوبية صحو".

وأشارت الهيئة الى ان "طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائما جزئياً، وفي المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة و تساقط الثلوج في أماكن متفرقة، وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم".

وتابعت ان "طقس الاحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع قطع من الغيوم، وفي المنطقة الشمالية صحواً مع قطع من الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات