شبكة النبأ المعلوماتية

الانواء الجوية: تساقط امطار وحدوث عواصف رعدية مع ارتفاع بدرجات الحرارة

twitter sharefacebook shareالأثنين 27 كانون الثاني , 2020

كشفت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين، عن تساقط امطار وحدوث عواصف رعدية مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة.

وذكرت الهيئة في بيان، ان "الطقس اليوم الاثنين في جميع مناطق البلاد صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة ومدى الرؤية يكون من 8-10 كم".

واضافت "الطقس يوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى واشمالية غائم جزئي واحياناً غائم، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية صحوا يتحول تدريجياً الى غائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة".

وتابعت الهيئة ان "طقس الاربعاء المقبل في المنطقة الوسطى غائم جزئي يتحول تدرجياً خلال الليل الى صحو، مع ارتفاع بدرجات الحرارة، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الشمالية غائم جزئي واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الجبلية منها".

وأشارت الى ان "الطقس بالمنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئي واحيانا غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة بضع درجات".

وفي الخميس المقبل افادت الهيئة بان "طقس بالمنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الشمالية غائم جزئي واحياناً غائم، ولا تغير في درجات الحرارة"، موضحا ان "الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".

ولفتت الهيئة الى ان "الطقس ليوم الجمعة في المنطقة الوسطى غائم جزئي، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، اما بالمنطقة الشمالية طقس غائم مع تساقط زخات مطر بعد الظهر في الاقسام الشمالية والغربية مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احياناً، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، وبالمنطقة الجنوبية سيكون صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات