شبكة النبأ المعلوماتية

العمل تعلن إيقاف الشمول براتب المعين المتفرغ لحين إقرار موازنة 2020

twitter sharefacebook shareالسبت 25 كانون الثاني , 2020

أعلنت وزارة العملِ والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، ايقاف الشمول براتب المعين المتفرغ لحين اقرار موازنة العام الحالي.

وقالت الوزارة في بيان، ان "الوزارة اوقفت الشمول براتب المعين المتفرغ الى حين اقرار موازنة العام الحالي 2020، مبينا ان عدم وجود تخصيصات مالية في دائرته بالوقت الحالي".

وأضاف البيان، أن "الهيئة تعمل على تطوير واقع هذه الشريحة، ولا سيما تطوير العملية الخاصة بالتقديم من اجل الشمول براتب المعين المتفرغ وفقا لخطة استباقية اعدت بهذا الصدد، منوها بأن التقديم عليها سيكون الكترونيا بغية شمول أكبر عدد ممكن من المتقدمين، واصفا هذه الطريقة بأنها ستقضي على الفساد الاداري بشكل كامل وبانها تواكب اخر التطورات التكنولوجية الحاصلة في العالم بهذا الشأن”.

وتابع، ان "الهيئة نسقت مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من اجل استقبال طلبات ذوي الاعاقة للتقديم على الدراسات العليا وفقا للمادة (15) من قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013، مبينا أنه “تم الايعاز الى القسم التربوي في دائرة التاهيل الطبي بغية توفير جميع المستلزمات اضافة الى تبسيط الاجراءات الروتينية وزيادة عدد الموظفين الاداريين، بغية انجاز المعاملات بأقصر مدة، بما يسهم في التخفيف من الزخم اثناء التقديم وذلك لكونه مركزيا".

واشار الى، ان "التقديم من اجل تخصيص مقعد دراسي للدراسات العليا لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة سيكون كل يوم الثلاثاء من كل اسبوع، وحتى انتهاء المدة المحددة من قبل وزارة التعليم العالي بهذا الشأن". انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات