شبكة النبأ المعلوماتية

في غضون ساعات.. شرطة كربلاء تكشف جريمة قتل وسطو محل للصيرفة

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 21 كانون الثاني , 2020

استطاعت مفارز قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت وبجهود استثنائية من كشف جريمة قتل لشخصين اثنين يعملون في إحدى شركات الصيرفة التي جرت مساء أمس الاثنين قرب مرقد سيد جودة وسط كربلاء.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لمدير مكافحة إجرام كربلاء العميد سالم المسعودي قال فيه، "بعد حصول حادث قتل وسطو قرب فلكة سيد جودة امس الاثنين وجه قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني بتشكيل فريق عمل لكشف ملابسات القضية بأقصى سرعة وإيصال المجرمين إلى العدالة،

وأضاف، "فور ورود الاخبار بتعرض شركة صيرفة لعملية سطو قام بها شخصان بارتكاب جريمتهم حيث تحركت مفارز شرطة كربلاء وفرضت طوقا أمنيا حول منطقة الحادث الذي أودى بحياة شخصين اثنين من عمال الشركة".

وأشار المسعودي إلى، أنه "قام المجرمون بمحاولة فتح القاصة لسرقة الأموال التي بداخلها الا ان يقظة مفارز الشرطة التي وصلت خلال دقائق إلى محل الجريمة حال دون ذلك".

من جهته قال مدير اعلام قيادة شرطة كربلاء المقدسة العميد علاء الغانمي، انه" تم أخذ البصمات وصور الكاميرات وتم التعرف على المتهمين الذين كانو يعملون كهربائيين استغلوا معرفتهم بالحارس ودخلوا إلى مقر الشركة وقامو بقتل الحارس والعامل باستخدام العصا الغليضة والخنق والاخر خنق وطعن بالسكين".

وأوضح الغانمي، ان "المتهمين حاولوا الهرب لكن بعد القبض عليهم ومواجهتهم بالأدلة اعترفوا صراحة بقياهمم بقتل شخصين من الشركه لغرض الحصول على الأموال التي تقدر ب300 مليون،

واكد، أن الخبرة المتراكمة لقسم مكافحة الاجرام كان السبب في كشف هذه الجريمة بسرعه قياسية".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات