شبكة النبأ المعلوماتية

مكاتب المرجع الشيرازي في كربلاء وقم ودمشق تقيم مجالس عزاء بذكرى استشهاد الزهراء (ع)

twitter sharefacebook shareالسبت 11 كانون الثاني , 2020

بمناسبة ذكرى استشهاد السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها، أقيمت ولليوم الثالث مجالس العزاء في بيت المرجع الديني السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدّسة، صباح وعصر اليوم السبت.

حضر وشارك في هذه المجالس العلماء والفضلاء وأساتذة وطلبة العلوم الدينية وجموع من أتباع أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم، واستمعوا إلى أحاديث الخطباء الأفاضل، وللمراثي والنواعي والأبيات الشجية على مصاب السيّدة الزهراء البتول صلوات الله عليها.

جدير ذكره، انّ هذه المجالس استمرّت لمدّة ثلاثة أيّام، وأقيمت صباحا باللغة الفارسية، وبالعربية عصراً.

في ذات السياق أقيم ولمدّة ثلاثة أيّام، في مكتب السيّد الشيرازي بمدينة كربلاء المقدّسة، من يوم الخميس الثالث عشر لشهر جمادى الأولى للسنة الجارية 1441 للهجرة (9/1/2020م) مجالس العزاء الفاطمي للأيّام الفاطمية الثانية ذكرى استشهاد السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها على رواية خمسة وسبعين يوماً من بعد استشهاد النبيّ الكريم صلّى الله عليه وآله.

حضر في هذه المجالس شخصيات علمية وحوزوية وعامة المؤمنين، وبدأت بتلاوة معطّرة من آي الذكر الحكيم، وارتقى المنبر الحسيني الشريف حجّة الإسلام الشيخ زهير الأسدي وبيّن جوانب من المقام الشامخ والمكانة السامية لبضعة النبي الأعظم صلى الله عليه وآله.

كذلك أقام مكتب سماحة المرجع في العاصمة السورية دمشق مجلس العزاء الفاطمي بمناسبة ذكرى استشهاد السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها، بحضور جمع من رجال الدين وأتباع أهل البيت صلوات الله عليهم ومواليهم ومحبّيهم.

كان الخطيب في هذا المجلس الشيخ مصطفى النصراوي وتحدّث حول عظمة مولاتنا الزهراء البتول صلوات الله عليها.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات