عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

قبيل مواجهة البحرين.. شهد: خماسية تايلند لاتعني ضعف الأحمر البحريني

twitter sharefacebook shareالجمعة 10 كانون الثاني , 2020

أجرى المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم ظهر اليوم الجمعة، الوحدة التدريبية الأخيرة قبل لقاء المنتخب البحريني في الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى بنهائيات آسيا الجارية في تايلند من 8 ولغاية 26 من الشهر الجاري.

وذكر بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم، ان "الوحدة التدريبية التي جرت على ملعب فندق راما جارندز مقر إقامة المنتخب حيث تم استئجار الملعب ب٣٥٠ دولار تقريبا لمنح اللاعبين اكثر فرصة زمنية للاستشفاء وذلك لبعد المسافة للملعب المخصص للتدريب والذي يستغرق اكثر من ساعة ونصف ذهابًا وإيابًا .

الوحدة التدريبية شهدت حضور جميع اللاعبين وخلت من اصابات اومشاكل ادارية للاعبين حيث ان 23 لاعبا جاهزون للقاء الغد".

وقام الملاك التدريبي بقيادة عبد الغني شهد بتطبيق التكتيك الخاص بمباراة الغد من خلال تقسيم القائمة الى فريقين مابين الاساسية والاحتياط ومداورة اللاعبين مابين الفريقين".

واشار مدرب المنتخب الاولمبي العراقي عبد الغني شهد ان، هزيمة البحرين من تايلند بخماسية في النهائيات الآسيوية لا تقلق الملاك التدريبي العراقي وفريقنا يتنافس مع الفريقين على خطف بطاقتي التأهل الى دور الثمانية.

ووفق البيان، قال شهد "اعتقد ان الخسارة التي تعرض لها المنتخب البحريني وبهذا الكم من الاهداف لاتعني ان الفريق التايلندي هو افضل بكثير من الفريق البحريني، بل ان اخطاء فردية هي من زادت النتيجة واوصلتها الى درجة الهزيمة".

واضاف" النتيجة الكبيرة التي خرج بها الفريق التايلندي لم تقلقنا، بعد ان وضعنا الحسابات لكل فريق وسنتعامل مع امكانية كل فريق بالمجموعة، وان مجريات اللقاء اكدت ان الفريق البحريني ليس بالسيء، وليس قلقا من المنتخب التايلندي الذي فاز باخطاء شخصية للاعبي البحرنيين".

واسندت لجنة الحكام في النهائيات الآسيوية للمنتخبات تحت سن 23 الجارية في تايلند ،مهمة قيادة لقاء العراق والبحرين يوم غد السبت ، الى طاقم تحكيم كوري سعودي.

حيث سيقود الكوري الجنوبي كو هيونغ جينا المباراة ، يساعده مواطنيه الحكمين يوون كوانغ، وبارك سانغ جون ، فيما سيكون الحكم الرابع تركي الخضير من السعودية، وحكم الفيديو المساعد كيمورا هيرويوكي من اليابان، والحكام المساعدين لحكم الفيديو، كيم جونغ هيوك من كوريا الجنوبية، ومواطنه كيم هي غون.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات