السبت 17 كانون الثاني , 2016

التربية تحدد موعد امتحانات نصف السنة لطلبة الرابع الاعدادي المحملين

حددت وزارة التربية، اليوم الأحد، الأسبوع الثاني بعد العطلة الربيعية موعدا لامتحانات نصف السنة لطلبة الرابع الإعدادي المحملين، فيما أشارت الى أن طلبة الانتساب سيؤدون امتحانات نصف السنة للمراحل المنتهية يوم الأربعاء المقبل.

وقال المكتب الإعلامي لوزير التربية في بيان تلقت وكالة اخبار اليوم نسخة منه، إن "المديرية العامة للتقويم والامتحانات في وزارة التربية حددت الأسبوع الثاني بعد العطلة الربيعية موعدا لامتحانات نصف السنة لطلبة الرابع الإعدادي المحملين".

وأضاف المكتب، أن "التعليمات نصت على ان تكون درجة الامتحان من مئة للدروس التي ليس فيها امتحان شفهي، أما الدروس التي فيها شفهي فتكون الامتحانات تحريرية وشفهية في اليوم نفسه"، مشيرا الى أنه "لا يوجد تأجيل لامتحانات الكورس الاول او الثاني، وان الطالب الذي يتخلف عن أداء الامتحان يعتبر مكملا في ذلك الدرس على ان يؤديه في الدور الثاني بعد العطلة الصيفية، وان درجة القرار ستكون ١٠ درجات لكل كورس".

وفي موضوع آخر، بين المكتب أن "طلبة الانتساب يؤدون امتحانات نصف السنة للمراحل المنتهية في موعد الامتحانات المحدد نفسه من تأريخ ٢٠/١ الى ٣١/١، على ان يؤدي الطلبة المؤجلين الامتحانات في الاسبوع الثاني بعد العطلة الربيعية".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات