عاجل
القوات الامنية تباشر بفتح الطرق والجسور في بغداد بعد انسحاب المتظاهرين
الصدر: نشدد على اعتماد مبدأ المعاملة بالمثل مع الدول الاجنبية للحفاظ على سيادة العراق
شبكة النبأ المعلوماتية

الأنواء الجوية: طقس غائم جزئياً وانخفاض للحرارة في اليومين المقبلين

twitter sharefacebook shareالجمعة 10 كانون الثاني , 2020

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان، اليوم الجمعة، ان "طقس يوم غد السبت سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا الى غائم احيانا مع تساقط زخات مطر تكون رعدية كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا" مشيراً الى ان "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد ستكون بمعدل 16 مْ".

وأضاف، "سيكون طقس الأحد المقبل في المنطقة الوسطى صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية غائما مع تشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".

أما طقس الأثنين المقبل فيكون في "المنطقة الوسطى غائم جزئيا كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".

وأشار البيان الى ان "طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية صحوا مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات