شبكة النبأ المعلوماتية

الحشد الشعبي ينفي قصف الخضراء بالصواريخ محذرا من خلط الأوراق

twitter sharefacebook shareالخميس 09 كانون الثاني , 2020

اكد الحشد الشعبي ، يوم الخميس، ان الانباء عن ضلوعه بقصف الخضراء بالصواريخ هو كلام عارٍ عن الصحة وغير دقيق، وهو محاولة من بعض الجهات لتشويه سمعة الحشد وخلط الأوراق.

وكانت قد أعلنت خلية الإعلام الأمني، يوم الأربعاء، عن سقوط صاروخين داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد دون وقوع خسائر بشرية.

وقال القيادي في الحشد الشعبي جواد الطليباوي في تصريح لوكالة الانباء الرسمية، إن "الحديث عن استهداف الحشد الشعبي للمنطقة الخضراء بقصف صاروخي هو كلام عارٍ عن الصحة وغير دقيق"، لافتاً الى، أن "الحشد ليس لديه أي عمليات عسكرية ضد السفارة الأمريكية أو غيرها من التواجد العسكري الأجنبي".

وأضاف، أن "الحشد لا يخالف أوامر القائد العام للقوات المسلحة ويسير وفق تلك الأوامر وأن مهمته هي مساندة القوات الأمنية"، مبينا، أن "بث الإشاعات والترويج لها يراد منهما جر هذه المؤسسة الوطنية لمخالفة أوامر رئيس الوزراء ،وهذا ما لا يرتضيه الحشد الشعبي أو قادته".

وتابع الطليباوي، أن "قصف الخضراء بالصواريخ قد يكون تصرفاً انفعالياً وفردياً أو أنه محاولة من بعض الجهات لتشويه سمعة الحشد وخلط الأوراق"، داعياً "الأطراف التي تقف وراء قصف الخضراء الى الكف عن هذه الأعمال التي تسيء لفصائل الحشد ، كما دعا وسائل الإعلام الى توخي الدقة في نشر الأخبار وأخذها من مصادرها".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات