شبكة النبأ المعلوماتية

المدارس في بابل تستأنف التدريس

twitter sharefacebook shareالخميس 09 كانون الثاني , 2020

النبا للأخبار /بابل

بدأت المدارس في بابل باستئناف الدوام الرسمي في المحافظة وتشجيع الطلبة للعودة إلى مقاعد الدراسة ، مؤكدة انها لن تنصاع لأهواء بعض الداعين إلى غلق المدارس .

وقال مراسل وكالة النبأ للأخبار ان " غالبية المدارس في مركز محافظة بابل وبعض الأقضية والنواحي باشرت بالدوام الرسمي بعد عودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة ".

وأشار إلى ان " مدراء المدارس والكوادر التعليمية في المحافظة حاولت إقناع الطلبة بالعودة إلى المدارس لتلقي الدروس ومواصلة العملية التعليمية استعدادًا لامتحانات نصف السنة التي من المقرر انها ستجري في أواخر شباط المقبل".

وتخللت عودة طلبة المدارس ترقب وحذر من احتمال توجه بعض الأشخاص لإغلاقها بحجة الإضراب الأمر الذي دعا بقائد شرطة بابل إلى توجيه القوات الأمنية بالانتشار في شوارع المدينة والتمركز أمام بوابات المدارس لمنع إغلاقها .

من جهته اكد احد مدراء المدارس " منهل الجبوري" ان " مدراء المدارس اتفقوا على عدم الانصياع إلى ضغوط بعض الأشخاص بشأن إغلاق المدارس بحجة الإضراب وأنهم سيواصلون عملية التعليم وإعطاء الدروس بشكل مكثف للطلبة ".

وكانت مديرية شرطة بابل يوم السبت الماضي بالتنسيق مع نقابة المعلمين وممثلين عن مديرية التربية بإنهاء الإضراب عن الدوام الرسمي

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات