شبكة النبأ المعلوماتية

خلال اتصال هاتفي مع ملك الاردن.. عبد المهدي: نعمل للتهدئة ولنزع فتيل الأزمة

twitter sharefacebook shareالأربعاء 08 كانون الثاني , 2020

أكد رئيس مجلس الوزراء المستقيل عادل عبدالمهدي، يوم الاربعاء، خلال اتصال هاتفي من ملك الاردن ان الحكومة تبذل كل مابوسعها لنزع فتيل الأزمة الراهنة.

وذكر بيان لمكتب عبد المهدي الاعلامي، اطلعت وكالة النبأ للاخبار نسخة منه، "تلقى رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي اتصالا هاتفيا من عاهل المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله بن الحسين ، اكد فيه على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين وتضامنه مع العراق وحكومته وشعبه في مواجهة التحديات ودعمه لأمنه واستقراره وسيادته الوطنية".

وحسب البيان، اكد ملك الاردن على "أهمية التشاور والتعاون لإبعاد خطر الحرب عن شعوب ودول المنطقة من أجل تحقيق السلم وتجنب المزيد من التصعيد والتوتر".

ووفقا للبيان، "عبر جلالته عن تفهمه للصعوبات التي يمر بها العراق واستعداده لبذل كل الجهود لنزع فتيل الازمة والتهدئة ومنع الحرب".

وأعرب رئيس حكومة تصريف الاعمال، عن اعتزازه بالعلاقات والتعاون المشترك القائم بين البلدين الجارين الشقيقين وشكره لمواقف المملكة الداعمة للعراق ، وأكد ان الحكومة العراقية تبذل كل مابوسعها لجلب السلام والاستقرار للمنطقة والإسهام الفعّال في جهود التهدئة ونزع فتيل الأزمة الراهنة .

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات