شبكة النبأ المعلوماتية

تربية كربلاء تطلق قوائم تعيينات التربية

twitter sharefacebook shareالأحد 29 كانون الأول , 2019

أفادت الادارة المحلية في كربلاء، اليوم الاحد، بأن تنسيب المعينين على ملاك مديرية التربية سيتم خلال الايام المقبلة، بينما تنتظر موافقة رئاسة الوزراء على تثبيت المحاضرين المجانيين على الملاك الدائم.

وقال محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي في تصريح، إن "المحافظة تعمل مع مديرية التربية لإطلاق قوائم تثبيت من ظهرت اسماؤهم في قوائم التعيينات التي جرت خلال المدة الماضية".

واضاف الخطابي، ان "انتظام العملية التربوية في مدارس المحافظة سيسهم في سرعة اطلاق هذه القوائم بغية سد الشواغر التي تعاني منها الكثير من المدارس، مشيرا الى لاتفاق مع مدير عام التربية على تعيين من لم تظهر اسماؤهم في قوائم التعيينات والفائزين بأعلى النقاط ممن هم من خارج المحافظة، لأنه تم الاعتماد في هذه التعيينات على قرار مجلس المحافظة الخاص بسجل النفوس الذي قرره ان يكون مسقط راس المتقدم او سجل نفوسه في كربلاء".

واكد الخطابي، ان "حقوق الجميع محفوظة وسيتم تعيينهم على ملاك المديرية العامة للتربية بأولوية خاصة وخارج المنافسة مع الاخرين من خلال الدرجات الوظيفية التي ستصل المديرية قريبا".

يذكر ان مديرية التربية قامت برفع أسماء جميع المحاضرين الى الامانة العامة لمجلس الوزراء من اجل درجها ضمن موازنة ٢٠٢٠ ونحن بانتظار الامانة العامة لمجلس الوزراء تمهيدا لاكمال الاجراءات المتعلقة بتحويلهم الى عقود. انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات