الجمعة 16 كانون الثاني , 2016

الفتلاوي لوزير خارجية البحرين: من أنت "ياكرة اللحم " لتنصح السيد السيستاني

وصفت رئيس حركة إرادة النائب حنان الفتلاوي، اليوم السبت، وزير الخارجية البحريني خالد بن احمد بـ"كرة اللحم"، ردا على تقديم الأخير نصيحة للمرجع الديني السيد علي السيستاني، مبينة انه "اصغر بكثير" من ان يوجه نصيحة للمرجع.

وكان وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد قد غرد على "تويتر" موجها نصيحة للمرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني نصها: "اللي دعا للحشد لازم يفتي بحله ويفك أهل العراق منه".

وقالت الفتلاوي في تصريح نشر على حسابها الشخصي في فيس بوك مخاطبة بن احمد  :"من أنت يا كرة اللحم لتوجه نصيحة للسيد السيستاني، إهتم بشؤون بلدك بدل ان توجه نصائح لمراجعنا العليا".

وأضافت: "أنني أوجه لهذه الكرة اللحمية نصيحة بأن يهتم بشؤون بلده الذي تنتهك حقوق الإنسان فيه وتقمع الحريات بشكل واضح بدل التدخل بشؤون العراق، كما أقول له أنت أصغر بكثير من أن توجه نصيحة للمرجعية العليا، ليس مثلك من يقدم نصيحة للسيد السيستاني، فالحكمة التي لديه هي من أبقت العراق موحداً وحفظت أراضيه".

كما وجهت الفتلاوي نصيحة ثانية: "إهتم بنوع طعامك المليء بالدهنيات الذي جعلك عبارة عن كرة لحم بطيئة الحركة والفهم.. لولا الحشد الشعبي لما بقي شيء اسمه العراق ولولا الحشد لوصلت داعش لبيوتكم.. هذا ما أزعجكم، كنتم تتمنون ان يسقط العراق بيد داعش".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات