شبكة النبأ المعلوماتية

جنايات المثنى تصدر حكم الإعدام بحق امرأة تقتل طفلا ببشاعة

twitter sharefacebook shareالجمعة 20 كانون الأول , 2019

أعلنت قيادة شرطة المثنى، اليوم الجمعة، ان محكمة جنايات المثنى قد أصدرت حكما بالإعدام لامرأة مدانة بجريمة القتل العمد لطفل يبلغ من العمر ست سنوات.

وقالت شرطة المثنى في بيان، ان "شرطة قضاء الرميثة قد عثرت على جثة طفل يبلغ من العمر ست سنوات، وبعد اجراء الفحوصات تبين بان الحادث جنائي وان المجني عليه قد فارق الحياة بعد سكب الماء الساخن على جسمه".

وأضاف البيان، انه "تم اصدار أوامر قضائية بحق ذوي المجني عليه والمتواجدين معه في البيت الذي يسكن فيه وبعد التحقيق وجع الأدلة تمكنا من التوصل الى الفاعل الحقيقي وكان زوجة الاب".

وتابع، انه "تم الاعتراف من قبل المتهمة بقتل المجني عليه بسكب الماء الساخن على جميع أجزاء جسمه اثناء تواجدها في المطبخ لإعداد وجبة الغداء وكانت جريمة القتل مخطط لها في وقت سابق".

وأوضح، ان " المتهمة تأكدت من ان الطفل قد فارق الحياة بعد خنقه لفترة محددة ومن ثم نقلته الى غرفة قد الانشاء في الدار ذاته ووضعه بين اكوام الطابوق لتعود ادراجها الى المطبخ لإكمال وجبة الغداء".

وأشار الى، ان "أقوال المتهمة قد صُدقت قضائيا من قبل قاضي التحقيق المختص وتم إجراء كشف الدلالة على محل الحادث حيث تم توقيفها وفق احكام المادة 406من قانون العقوبات العراقي وتمت إحالتها إلى المحاكم المختصة لتنال جزاءها العادل". انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات