عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

بمناسبة اليوم العالمي للعمل التطوعي.. مسيرة راجلة في كربلاء

twitter sharefacebook shareالخميس 05 كانون الأول , 2019

كربلاء/ عبدلله عدنان

خرج العشرات من ناشطين ومتطوعي محافظة كربلاء، يوم الخميس، بمسيرة راجلة من مجسر الضريبة بأتجاه مبنى المحافظة مروراً بساحة التظاهرات حاملين نعوش رسم عليها العلم العراقي كرمز لشهداء التظاهرات والأزهار كرمز للسلمية وجائت هذه المسيرة بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل التطوعي.

وقال الإعلامي والناشط المدني رائد العسلي في حديث لوكالة النبأ للأخبار "اليوم هو اليوم العالمي للتطوع فكان هنالك اقتراح من الناشطين والعاملين في المجال التطوعي إلى تنظيم تظاهرة احتجاجية رمزية تحمل فيها توابيت رمزية للشهداء نريد أن نوصل بهذه التظاهرة ان احتجاجاتنا سلمية ونستمر بسلمية وان شاء الله سنحقق النصر بجهود هذه الشباب التي ضحت وسهرت من اجل الوطن".

واضاف المتطوع محمد الدعمي، "بمناسبة يوم التطوع العالمي الذي يصادف اليوم 5/12 وبدل من المشاركة الفردية بل نشارك بشكل جماعي منظم تخللها اهازيج وشعارات وطنية تعزز الحمة المجتمعية وتطالب بالحقوق المشروعة".

وتشهد محافظات الوسط والجنوبية خلال الأسابيع الأخيرة الماظية أعمالاً تطوعية كثيرة تقوم بها المجاميع الشبابية متمثلة بطلاء الأرصفة والجدران وتزيينها بالرسوم و زراعة النباتات وحملات التنضيف والتوعية ما يعكس صور ايجابية كبيرة قدمت من جيل مدرك لدوره ومسؤوليته. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات