شبكة النبأ المعلوماتية

أبو خلدون يكشف خطط داعش لاختراق التظاهرات

twitter sharefacebook shareالخميس 05 كانون الأول , 2019

أعلنت العمليات المشتركة, اليوم الخميس، عن التحقيقات التي أجريت مع نائب زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي الذي اعتقل امس الأول الثلاثاء في محافظة كركوك، مبينة أنه كشف عن خطة داعش لخرق التظاهرات السلمية في بغداد وعمليات نوعية لاجل خلق الفوضى وارباك المشهد الأمني.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح صحفي، إن "داعش حاول استغلال انشغال القوات الأمنية بتأمين الحماية الأمنية للمتظاهرين للقيام بعمليات وتحركات من قبل خلاياه النائمة في المناطق التي كان يحتلها قبل التحرير حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من احباط تلك التحركات وتفكيك العديد من الخلايا النائمة وآخرها العملية الاستباقية باعتقال نائب البغدادي في كركوك المدعو حامد شاكر والملقب بـ(أبو خلدون)".

وأضاف "كشف المدعو أبو خلدون من خلال التحقيقات التي أجريت معه بأنه كان يروم الذهاب الى بغداد بعد ان وصل الى كركوك المكان الذي تم اعتقاله فيه"، مبينا أنه "كان يروم الذهاب الى بغداد من اجل التخطيط لاختراق التظاهرات والقيام بعمليات نوعية لاجل خلق الفوضى وارباك المشهد الأمني".

وكانت خلية الإعلام الأمني أعلنت امس الأول الثلاثاء عن القاء القبض على الإرهابي الملقب ابو خلدون داخل إحدى الشقق في منطقة واحد آذار، مبينة انه كان يشغل منصب نائب البغدادي وما يسمى الأمير العسكري لمحافظة صلاح الدين.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات