شبكة النبأ المعلوماتية

مؤسسة النبأ تكرم احد كوادرها بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في الاعلام

twitter sharefacebook shareالسبت 30 تشرين الثاني , 2019

كرمت مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام، اليوم السبت، الزميل الدكتور مسلم عباس بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في الاعلام من جامعة بغداد بدرجة الامتياز.

وقال مدير المؤسسة الكاتب علي الطالقاني، ان هذا التكريم جاء كجزء من الوفاء الذي تقدمه مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام لكوادرها العاملة ومن ضمنهم الزميل الدكتور مسلم عباس الذي حصل مؤخرا على شهادة الدكتوراه في الاعلام وأيضا لعرضه محاضرة قيمة حول دور وسائل الاعلام والاليات المتبعة في تغطية مظاهرات العراق".

واضاف "من هنا نتقدم باسم المؤسسة وكادرها بأرقى التهاني والتبريكات للزميل عباس متمنين له المزيد من التقدم في دعم مسيرة الصحافة والاعلام لأننا نعتقد ان الركيزة الاساسية للديمقراطية والحريات تأتي عبر اعلام حر يسعى لنقل الحقيقة باستمرار".

من جهته بين الدكتور عباس "اليوم قامت مؤسسة النبأ بتكريمنا بعد حصولنا على شهادة الدكتوراه في الاعلام عن موضوع معالجة الفضائيات العربية للصراع الايراني السعودي في سوريا وانعكاسها على الجمهور العربي".

واضاف "مبادرة طيبة من مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام ان تقوم بتكريم اعضائها وهي السباقة بهكذا مبادرات تعزز مجالات البحث العلمي والاكاديمي، وتضع الكفاءات العراقية في المكان الذي تستحقه".

وتابع "نثمن هذه المبادرة ونتمنى ان يأخذ الاكاديميون واصحاب الاختصاص مكانهم في بناء البلد في اكثر الاوقات حرجا بتاريخ الدولة العراقية".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات