شبكة النبأ المعلوماتية

سادة وشيوخ عشائر كربلاء من ساحة الاعتصام يؤكدون على سلمية التظاهرات

twitter sharefacebook shareالخميس 28 تشرين الثاني , 2019

أصدر سادة وشيوخ عشائر كربلاء، اليوم الخميس، بياناً من ساحة الاعتصام في المحافظة تضمن 7 نقاط، أكد على الاستمرار بالاعتصامات التظاهرات.

وذكر سادة وشيوخ عشائر كربلاء في النقاط السبعة التي تضمنها البيان أنه، "انطلاقاً من مبدأ الشعور بالمسؤولية تجاه بلدنا، ومن أجل الحفاظ على محافظتنا، وتأييدا لتوجيهات مرجعيتنا تقرر الاستمرار بالاعتصامات والتظاهرات، مع استخدام كافة الأساليب والوسائل السلمية".

ودعا شيوخ العشائر، إلى "تنفيذ مطالب المعتصمين بالسرعة الممكنة لعدم انجرار البلد الى أمور لا تحمد عقباها"، محذرين من أنه في حال تكرار "الاعتداء على المتظاهرين والمعتصمين، فأنه سيكون لشيوخ وسادات كربلاء موقفا مغايرا خلافه، مع التزام المعتصمين بعدم الاعتداء".

وطالب البيان المعتصمين بـ"الحفاظ على الأملاك العامة لأنها ملك للعراقيين وليس للفاسدين، وكذلك المحافظة على الأملاك الخاصة، وعدم الانجرار خلف الأكاذيب التي تحاول خلق الفتنة بين أفراد الشعب العراقي".

وحذر سادة وشيوخ عشائر كربلاء من اسموهم "أحزاب الفساد واذيالهم من تأجيج الوضع والمحاولة لتغير المسار السلمي للمتظاهرين"، مشددين على أن "سلامة الثائرين الشباب مسؤولية الجميع".

وأكدوا من ساحة الاعتصام أن "المرجعية مسدده ومحمية من قبل الجماهير".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات