شبكة النبأ المعلوماتية

تربية كربلاء توجه خطابا لقيادة الشرطة حول التضييق على الكوادر التعليمية

twitter sharefacebook shareالأثنين 25 تشرين الثاني , 2019

النبأ للأخبار

خاطب مدير عام تربية كربلاء قائد شرطة المحافظة، امس الاحد، حول تدخل العناصر الامنية في شؤون المدارس، مشددا على أن الكوادر التدريسية والتعليمية هي المعنية بسلامة الطالب وسلوكياته داخل الحرم المدرسي.

وجاء في بيان مديرية تربية كربلاء ما يلي:

في الوقت الذي تشيد المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة بالدور الكبير الذي تقوم به قيادة شرطة المحافظة في حفظ امن المواطنين وسلامتهم بشكل عام وسلامة أبنائنا الطلبة والتلاميذ في مدارس المحافظة كافة.

ذكر السيد المدير العام الأستاذ عباس عودة عليوي أنه وخلال اتصال هاتفي بالسيد قائد شرطة المحافظة أكد أن هذه المهمة التي هي موضع احترام وتقدير من الجميع يجب أن تقتصر على حماية الطلبة خارج البناية المدرسية فقط مع التشديد على أن الكوادر التدريسية والتعليمية هي المعنية بسلامة الطالب وسلوكياته داخل الحرم المدرسي، مشيراً الى أن قيادة شرطة المحافظة أبدت تفهمها لما تم طرحه من ملاحظات حول بعض التصرفات الفردية التي قام بها مجموعة من منتسبيها اليوم في عدد من مدارس المحافظة وأكدت التزامها بمنعهم مستقبلاً من الدخول الى المدارس تحت أي عنوان دون الرجوع لمديرية التربية.

من جهة أخرى تشكر المديرية العامة للتربية حرص الكوادر التعليمية والتدريسية كافة فضلا عن الطلبة على التوفيق بين تواجدهم في مقاعدهم الدراسية ومشاركتهم في الاحتجاجات السلمية المطالبة بالحقوق المشروعة وتدعو الجميع الى الاضطلاع بمهامهم التي تحتمها عليهم الرسالة التي يحملونها والتي تدعوهم للمزيد من السعي للتفوق العلمي المأمول منهم من جانب والمشاركة الفاعلة والمتميزة في الحراك الشعبي من جانب آخر.

وكان قد افاد مصدر مطلع، يوم الاحد، ان قوة امنية مشتركة قامت بجولة على المدارس في كربلاء مطالبة بأسماء الكوادر التعليمية، فيما اكد انها شددت على التلاميذ الدخول لبنايات المدارس. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات