شبكة النبأ المعلوماتية

شرطة كربلاء تكشف عن إجراءات أمنية استباقية لتهديدات تستهدف المحافظة

twitter sharefacebook shareالأحد 24 تشرين الثاني , 2019

أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الاحد، عن قيامها بنصب سيطرات مؤقتة من خلال الوحدات القتالية والمحلية وبالاشتراك مع قوات امنية أخرى كأجراء استباقي، لتفويت الفرصة على المندسين الذين يحاولون نفذ سمومهم وإلحاق الأذى بالمواطنين.

وقالت القيادة في بيان، ان "هذا الاجراء تم بعد ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود نوايا خبيثة لجماعات تحاول استغلال ظروف التظاهرات لزرع الفتنة والتفرقة بين مكونات الشعب".

وأضاف البيان، ان "القيادة بسطت سيطرتها، ضمن قاطع المسؤولية بدءا من المدينة القديمة والانفتاح حتى الأحياء البعيدة عن مركز المدينة لقطع الطريق أمام الجماعات الإرهابية من تحقيق احلامهم المريضة واستغلال الظروف لتحقيق اهدافهم الإجرامية بالإضافة الى تحقيق الأهداف الروتينية للقبض على المطلوبين ورصد الحالات المخالفة للقانون بغية ديمومة الأمن والنظام العام".

ودعت القيادة، المواطنين أخذ دورهم الوطني في الجانب الأمني والتعاون مع اخوانهم في الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يجلب الشك او خرق للقانون انطلاقا من مبدأ ان الأمن مسؤولية الجميع من اجل بقاء محافظة كربلاء آمنه ولديمومة الأجواء الٱمنه للمتظاهرين السلميين اللذين خرجوا للمطالبة بالإصلاحات وعدم السماح بتعكير هذه الأجواء الطيبة التي سطر فيها ابناء هذه المدينة المعطاء صورا جميله في التظاهر الحضاري المسؤول بالمطالبة بالحقوق المشروعة. انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات