عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

شرطة كربلاء تحبط محاولات لمندسين تستهدف القوات الأمنية في المحافظة

twitter sharefacebook shareالخميس 21 تشرين الثاني , 2019

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الخميس، عن تعرض قواتها الأمنية لمحاولة فاشلة من اشخاص مجهولين بواسطة رمانة يدوية بالوقت ذاته عند خروج المتظاهرين الى ساحات الاعتصام.

وقالت قيادة شرطة كربلاء في بيان تلقت وكالة النبأ للإخبار نسخة منه، إن "بعض الاشخاص الخارجين عن الطابع السلمي أقدموا على محاولة تعد الثانية من نوعها في المحافظة منذ بدء مظاهرات 25 تشرين الاول حيث تم العثور على رمانة هجومية في حي البلدية تم رميها من قبل مجموعة مندسة بغية استهداف الأجهزة الأمنية والمتظاهرين السلميين في المدينة لزرع الفتنة فيما بينهم".

وأضاف البيان، ان "المحاولة هي الثانية التي باءت بالفشل من قبل اشخاص يحاولون إثارة الفوضى والخراب في كربلاء بعيدين عن التظاهر السلمي الذي كفله الدستور العراقي، مبينا ان عادةً استهداف عناصرها بالإمر الخطير".

ودعت القيادة، أهالي المحافظة والمتظاهرين السلميين والاخوة الاعلاميين والناشطين ومنظمات المجتمع المدني الى ضرورة التعاون مع القوات الامنية والابلاغ عن المخربين الذين يحاولون استهداف الأجواء الآمنة وزرع الرعب والخوف في قلوب المواطنين وكذلك التجاوز على الممتلكات العامة والخاصة. انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات