عاجل
عاجل
فيلم عراقي يحصد المركز الأول في مهرجان الشارقة للأفلام الجامعية
شبكة النبأ المعلوماتية

ما حقيقة رمي معاملات المتقدمين للتعيين في مصفى كربلاء بالنفايات

twitter sharefacebook shareالأربعاء 20 تشرين الثاني , 2019

نشر مدنونين على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر فيها ملفات المتقدمين للتعيين بمصفى كربلاء مرمية في حاويات النفايات والاماكن القريبة من البيت الثقافي المكان الذي تستلم فيه معاملات المتقدمين ما آثار غضب واحتجاج المواطنين.

وقال مصدر رفض الكشف عن اسمه من اللجنة المشرفة على التعيينات لوكالة النبأ للأخبار انه "منذ اول يوم بدأنا باستلام معاملات المواطنين واجهنا مشكلة كبيرة وهي الواسطات التي تدخل إلينا من قبل القوات الأمنية الموجودة هناك وحاولنا ان نمنعهم، إضافة للضرب الذي تعرضنا له في مكتب النجف ليغلق بعدها ويتحول إلى كربلاء". مبينا "عمل مكتب كربلاء لمدة أربعة أيام واستلمنا ما يقارب ٣٠٠٠ فايل جميعها مدخلة إلكترونياً".

واضاف "في الأيام الاخير حاول عدد من المخربين الذين دخلوا مع المواطنين ان يدخلو للبيت الثقافي والاضرار به لكن القوات الأمنية منعتهم، اما بما يتعلق بالفايلات التي وجدت في الخارج هي اغلفة فقط لا حاجة لنا بها والأوراق الرسمية موجودة لدينا مرفقة مع الاستمارة التي خصصناها من الشركة الكورية وكل ما اشيع في مواقع التواصل هو زائف والصور توضح أغلبها ان الفايلات فارغة والمعاملات موجودة لدينا برزم لكن العمل عليها صعب جدا لأن العدد كبير ووصل الى ما يقارب ٩٠٠٠ معاملة".

‬‏يذكر ان الشركة أعلنت قبل اسبوع عن حاجة المصفى لكوادر جديدة بعدد ٢٢٠٠ شخص بمختلف الاختصاصات مقسمة على كربلاء، بابل، النجف والديوانية لكن الحصة الاكبر هي لكربلاء والتي تبلغ عددها 1000 شخص واغلب المتقدمين كانو من الطبقة العاملة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات