شبكة النبأ المعلوماتية

ما الذي دار في اجتماع القوات الامنية مع تنسيقية كربلاء للتظاهرات؟

twitter sharefacebook shareالسبت 16 تشرين الثاني , 2019

النبأ للأخبار

عقد في كربلاء، يوم السبت، اجتماع مشترك ضم ممثلي قيادتي عمليات الفرات الاوسط وشرطة كربلاء ووفد تنسيقية التظاهرات في المحافظة بهدف تنسيق الجهود لحماية المتظاهرين والحفاظ على امن المدينة من اي حالة قد تحصل.

وذكرت قيادة شرطة كربلاء في بيان، تلقته وكالة النبأ للأخبار، "بعد ان استهدفت التفجيرات الارهابية الأخيرة المتظاهرين السلميين في العاصمة بغداد وايضاً محافظة ذي قار، على غرارها التقى ممثلي قيادتي عمليات الفرات الاوسط وشرطة كربلاء بوفد تنسيقية التظاهرات في كربلاء بهدف تكاتف وتنسيق الجهود لحماية المتظاهرين المطالبين بحقوقهم المشروعة والحفاظ على امن المدينة من اي حالة قد تحصل لاسامح الله".

واوضح البيان، "جاء هذا اللقاء بناء على توجيهات القيادات الامنية في المحافظة لإتخاذ الاجراءات الكفيلة بحماية ساحات التظاهر وابعاد جميع المندسين والخارجين عن الطابع السلمي كون الأمن والنظام مسؤولية تضامنية تقع على عاتق الجميع".

وبحسب البيان، اكد الحاضرون، انه "سيكون هناك متطوعين معرفين من التنسيقية الى جانب القوات الامنية في الطريق المؤدي الى ساحة التظاهرات بهدف التفتيش والابلاغ عن أي حالة من شأنها تعكير صفو الأجواء الآمنة من اجل ان يكون التظاهر بشكل سلمي وحضاري ويحفظ حقوق الجميع ولتفويت الفرصة على اللذين يحاولون حرف المظاهرات عن مسارها السامي. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات