الأحد 11 كانون الثاني , 2016

منظمة شيعة رايتس ووتش تعزي العائلة الشيرازية الكريمة بالفقيد السيد "محمد جواد الشيرازي"

بعثت منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية برقية تعزية لعميد الاسرة الشيرازية المرجع الديني الكبير سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله  بوفاة العالم المجاهد الورع التقي المرحوم السيد محمد جواد الشيرازي الذي وافته المنية اثر حادث سير بعد رجوعه من زيارة جده الامام الحسين سلام الله عليه في طريق النجف الاشرف.

وجاء في البرقية "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقينا خبر وفاة العالم المجاهد السيد محمد جواد الحسيني الشيرازي رحمه الله، نجل المرجع الديني الاعلى الامام الراحل السيد محمد الحسيني الشيرازي (قدس سره وتغمده برحمته الواسعة) حيث بذل زهرة شبابه في خدمة الاسلام والمسلمين و كان مهتما بنصرة المظلوم والدفاع عن الشيعة فرحمه الله واسكنه فسيح جنته".

مضيفة "نحن في منظمة شيعة رايتس ووتش لا يسعنا الا التسليم لأمر الله جلّ وعلى والرضا بقضائه وقدره ونسأله ان يتغمد فقيدنا الغالي بواسع رحمته ويسكنه في جنانه مع اجدادكم الطيبين الطاهرين، وان يمن عليكم واسرة آل الشيرازي الكريمة بالصبر والسلوان. انه سميع مجيب".

كما بعثت رسالة اخرى الى اية الله المجاهد السيد مرتضى الشيرازي تعزيه بهذا المصاب الأليم. هذا نص الرسالة: "ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ ارتحال ولدكم البار المرحوم المغفور له العلامة السيد محمد جواد الشيرازي الذي بذل جهده للدفاع عن الاسلام ونشر ثقافة أهل البيت وتبيين معالم سيرة رسول الله والأئمة المعصومين سلام الله عليهم اجمعين، وكان مفخرة من مفاخر انجال الامام الراحل المرجع الديني الاعلى السيد محمد الحسيني الشيرازي (قدس سره) ونحن في منظمة  شيعة رايتس ووتش لا يسعنا الا التسليم لأمر الله سبحانه وتعالى وطلب مرضاته".

مضيفة "رحم الله ولدكم البار وأسكنه فسيح جناته مع أجداده الطيبين ونتمنى أن يلهمكم والاهل وكافة أفراد أسرة آل الشيرازي الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء. انه سميع مجيب".

كما بعثت برسالة اخرى الى العلامة الحجة السيد مصطفى الحسيني الشيرازي تعزيه بوفاة شقيقه المجاهد الحجة السيد محمد جواد الشيرازي. هذا نص الرسالة:

"بلغنا نبأ وفاة اخيكم المجاهد سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد محمد جواد الشيرازي رحمه الله في حادث سير .. وكم آلمنا هذا الخبر .. وتمنينا لو كُنا بقربكم كي نواسيكم ونقف بجواركم .. نسأل الله سبحانه وتعالى ان يتغمده برحمته ويسكنه مع اجدادكم الطيبين الطاهرين عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم، وألهمكم الصبر والسلوان. انه سميع مجيب".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
علي الكربلائي
العراق
2016-1-14
اللهم صل على محمد وال محمد