شبكة النبأ المعلوماتية

الداخلية تتوصل لخيوطا اولية حول الجهة التي خطفت اللواء ياسر عبدالجبار

twitter sharefacebook shareالجمعة 15 تشرين الثاني , 2019

النبأ للأخبار

كشفت وزارة الداخلية، امس الخميس، عن خيوط اولية حول الجهة المتورطة بإختطاف مدير عام المعهد العالي في وزارة الداخلية اللواء ياسرعبدالجبار.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، خالد المحنا في تصريح صحفي، اليوم (11 تشرين الثاني 2019)، ان "القوات الامنية توصلت الى خيوط مهمة من شأنها ان تساهم في التوصل الى الجهة التي تقف وراء اختطاف مدير عام المعهد العالي في الوزارة ياسر عبد الجبار".

واضاف، إن "التحقيقات في عملية اختطاف مدير عام المعهد العالي في وزارة الداخلية اللواء ياسر عبدالجبار، في العاصمة، لا تزال مستمرة وهناك متابعة شخصية على سير التحقيقات يوميا من قبل وزير الداخلية".

واوضح، ان "القوات الامنية توصلت الى بعض الخيوط للكشف عن الجريمة ومن يقف ورائها بالتالي نأمل ان يتم الكشف عنها خلال الايام القليلة المقبلة".

وانتشر مقطع فيديو يوثق لحظة اختطاف مدير عام المعهد العالي في وزارة الداخلية العراقية اللواء ياسر عبدالجبار لمدونين وناشطين، في العاصمة بغداد قبل ثلاثة أيام، حيث يظهر الفيديو عددا من سيارات الدفع الرباعي تقوم بمحاصرة سيارة مدير عام المعهد واقتياده الى احدى السيارات تحت تهديد السلاح. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات