السبت 10 كانون الثاني , 2016

منظمة اللاعنف العالمية تعزي المرجعية الشيرازية بوفاة العلامة السيد محمد جواد الشيرازي

في رسالة الى المرجع الديني الكبير سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي، نعت منظمة اللاعنف العالمية الفقيد السعيد المرحوم السيد محمد جواد الشيرازي.

وجاء في نص الرسالة "نعزيكم والمدرسة الشيرازية المباركة والاسرة المكرمة بفقدان عزيزنا الغالي المرحوم السيد محمد جواد الشيرازي الذي وافته المنية بعد زيارة الحسين عليه السلام وفي طريق النجف الاشرف بعد ان قضى زهرة شبابه في خدمة طلاب الحوزة العلمية في قم المقدسة والنجف الاشرف من خلال دروسه الفقهية والاصولية وحل مشاكلهم وكان رحمه الله كجده الامام الراحل (قدس سره) عالما خلوقا مهتما بشؤون طلاب الحوزة العلمية يتفقدهم ويقضي حوائجهم. فرحمه الله واسكنه فسيح جناته، وألهمكم والاسرة المباركة الصبر والسلوان".

كما ارسلت منظمة اللاعنف العالمية رسالة الى اية الله السيد مرتضى الشيرازي تعزيه بفقدان  نجله المرحوم السيد محمد جواد الشيرازي. وهذا نص الرسالة:

"نتقدم اليكم  بأحر التعازي  في فقدان الشاب المهذب المرحوم المغفور له العلامة السيد محمد جواد الشيرازي الذي خدم المجتمع الاسلامي بنشر ثقافة أئمة أهل البيت عليهم السلام كما بذل جل جهده في خدمة طلاب الحوزة العلمية باسلوبه المميز في البحث العلمي من خلال تدريسه في الفقه والاصول، فرحمه الله واسكنه مع اجداده الطيبين الطاهرين في جنات النعيم، نسأل الله جلّ وعلى ان يمن عليكم والاسرة الكريمة بالصبر والسلوان، ولا يسعنا الا التسليم لأمر الله. وانا لله وانا اليه راجعون".

كما ارسلت منظمة اللاعنف العالمية رسالة الى العلامة الحجة السيد مصطفى الشيرازي معزية بفقدان شقيقه العلامة السيد محمد جواد الشيرازي. وهذا نص الرسالة: "نعزيكم وجميع افراد اسرة آل الشيرازي الموقرة بفقدان نجلها البار المرحوم المغفور له العلامة السيد محمد جواد الشيرازي الذي جنّد طاقاته في الدراسة والتدريس في فقه آل محمد عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم في حوزتي قم المقدسة والنجف الاشرف بالإضافة الى اجتماعاته الهادفة مع الطلاب وحل المعضلات العلمية، وكان حقا تلميذا مجدا واستاذا نموذجا،  فرحمه الله واسكنه فسيح جناته مع الأئمة الطاهرين  و ان يجعلكم والاسرة المباركة ذخرا للإسلام والمسلمين، وان يلهمكم الصبر والسلوان". 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
حسن عبد المنعم الخاقاني
العراق
2016-1-11
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لله وانا اليه لراجعون
البقاء لله
نعزي عائلة الشيرازي ونخص بالذكر منهم السيد مرتضى الشيرازي بهذا المصاب الاليم ، الهمكم الصبر و السلوان واسكن الفقيد الجنان المنعمة ، لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم