شبكة النبأ المعلوماتية

أجيل فعاليات اقتصادية ورياضية في العراق

twitter sharefacebook shareالأثنين 04 تشرين الثاني , 2019

الغت الحكومة العراقية عبر وزراتي الشباب والرياضة ثم وزارة التجارة نشاطات دولية رياضية وتجارية تقام احداها في بغداد واخرى كربلاء بحسب جداول زمنية معروفة مسبقا بسبب التظاهرات الاحتجاجية التي تعم مدن العراق الجنوبية والوسطى.

واعلن مكتب وزير التجارة رسميا عن تأجيل معرض بغداد الدولي وهو اشهر معرض تجاري – اقتصادي في العراق كان من المزمع اقامته الى شهر من تاريخه .. الدورة 46 منه وبررت الوزارة "بسبب الظروف الراهنة".

من  جهة ثانية كشفت مصادر مطلعة في الإتحاد العربي لكرة القدم، عن تأجيل مواجهة مولودية الجزائر أمام نظيره القوة الجوية العراقي.

ويأتي تأجيل المُباراة التي تندرج ضمن ذهاب الدور 16 من منافسة البطولة العربية للأندية، بسبب التظاهرات التي تعيشها العراق. وأضاف المصدر ذاته أن لقاء الذهاب المقرر بمدينة كربلاء المقدسة تم تأجيله إلى يوم 9 نوفمبر بدل الخميس 31 أكتوبر. فيما وسيُجرى لقاء العودة بملعب 05 جويلية الأولمبي يوم 23 نوفمبر.

وفي الوقت الذي قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأربعاء، تأجيل منافسات الجولة الثالثة من الدوري المحلي في العاصمة بغداد والمحافظات الجنوبية لأجل غير مسمى, أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن مباراة العراق وإيران ضمن الجولة لخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ستقام في موعدها المحدد دون تأجيل. ومن المقرر ان تقام المباراة في الـ14 من شهر تشرين الثاني المقبل.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات