شبكة النبأ المعلوماتية

القضاء الاعلى ينفي سفر رئيسه الى إيران ويدعو البرلمان لتشريع قانون ضبط الفوضى الإلكترونية

twitter sharefacebook shareالسبت 02 تشرين الثاني , 2019

النبأ للاخبار

اكد مجلس القضاء الاعلى، يوم السبت، ان لا صحة للأنباء عن سفر رئيس المجلس حاليا الى ايران او غيرها، فيما دعا مجلس النواب تشريع قانون ضبط الفوضى الإلكترونية.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "رئيس مجلس القضاء الاعلى موجود في بغداد يتابع عمل المحاكم في هذا الظرف الاستثنائي خاصة عمل المحكمة المركزية لمكافحة الفساد التي أقلقت مضاجع الفاسدين اللذين يسيطرون على الجيوش الإلكترونية بالمال العام الذي سرقوه من الشعب".

واضاف البيان، انه "بعد ان بدء القضاء يتخذ إجراءات قانونية فعالة وجدية عن طريق المحكمة المركزية لمكافحة الفساد باستدعاء 4 وزراء وأعضاء مجلس نواب بدأت حملة تسقيط من الجيوش الإلكترونية لمن تضرر من هذه الإجراءات".

واكد البيان على، ان "الصوره التي تنشرها هذه المواقع هي صورة قديمة لزيارة سابقه قام بها وفد قضائي رفيع المستوى ضمن جولة إقليمية قام بها مجلس القضاء الأعلى شملت دولة الكويت وتركيا والأردن والسعودية".

ودعا مجلس القضاء الأعلى "مجلس النواب الى تشريع قانون ضبط الفوضى الإلكترونية التي تسيء الى كافة المواطنين العراقين كاحد القوانين التي يشرعها استجابة لحركة الإصلاح". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات