الخميس 08 كانون الثاني , 2016

استطلاع: غالبية مواطني كردستان يرفضون بقاء بارزاني في السلطة

اجرى معهد غرينبرغ كوينلان روزنر للدراسات والبحوث العلمية الأمريكي استطلاعا للرأي عن مستوى الرضا في كردستان عن النظام الحاكم فيه.

المعهد الأمريكي أكد في الدراسة التي أعدها ان الأغلبية الساحقة من المواطنين في الإقليم غير راضين عن سياسة مسعود بارزاني الداخلية والخارجية وغير راغبين بتمديد ولايته الرئاسية.

وتشهد كردستان ازمات اقتصادية وسياسية متواصلة بسبب تمسك الحزب الديمقراطي بالسلطة وقيامه بممارسات الاقصاء والتهميش للشركاء السياسيين في الاقليم وهو ما اثار حالة من السخط والاستياء في الشارع الكردي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
سالم
العراق
2016-1-11
نعم حقا هذا الشخص غير جدير بهذا المنصب لانه خلال عقود لم يستفد منه سوى القريبين منه ومن حزبه والشعب محروم من ابسط مقومات الحياة لذلك انتهى هذا ولا نريد العودة الى هذا الزمن المر الذي حكم ب هذا الشخص او حزبه فهنالك المئات من الاشخاص في الاقليم جديرين بهذا المنصب ولن يكون هذا المنصب حكرا لحزب او شخص لازم يتغير الوضع والعالم في تغير مستمر انما هذا الحزب ما زال في كلاسيكات ولا يظن انه سوف يرضون الى ان ينتهي اجل هذا الشخص سوف يبقى رئيس اقليم واذا قلتم انه اصبح معروفا امام العالم والاخرون يتعاملون معه كأنه رئيس اقول لهم كل شخص يبقى في الحكم في كل هذه المده الطويلة سوف يشهر وسوف يتعامل معه الاخرون والخطأ الاكبر ما كان للشعب والاحزاب ان يقبلوا ببقاء هذا الشخص في كل هذه المدة ..