عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

عشية ليلة التظاهرات.. مدينة الصدر تشهد مسيرات استباقية نحو ساحة التحرير

twitter sharefacebook shareالخميس 24 تشرين الاول , 2019

خاص/ النبأ للأخبار

قبل ساعات من يوم التظاهر الكبير الذي ستشهده العاصمة بغداد, يوم غد الجمعة, توافدت الحشود الشبابية بمسيرات استباقية لساحة التحرير موقع التظاهر معلنين بدأ تظاهرهم قبيل عشرين ساعة من الوقت المحدد لانطلاقها .

وشهدت شوارع مدينة الصدر تجمعات شبابية حاملة اعلام العراق ولافتات تحمل مطاليب جماهيرية ركزت على محاربة الفساد والمفسدين في الحكومة والمطالبة بتحسين الوقع الخدمي في البلاد،وايجاد فرص العمل للعاطلين.

وانطلقت المسيرات الراجلة من مركز التجميع في ساحة "المظفر" اشهر ساحات المدينة باتجاه حي البلديات اقرب نقطة عن ميدان التحرير وسط بغداد .

ورافقت تلك المسيرات فرق طبية واخرى خدمية مثلت الدعم اللوجستي للمظاهرات ,فيما شكلت فرق اخرى طوق واكب المسيرات تمثل بالجانب الامني لحماية التظاهرات ولتلافي حالات الاختراق من جهات مندسة متوقع زجها خلال التظاهرات.

ويشهد العراق في جميع محافظات تظاهرات حاشدة مقرها العاصمة بغداد حيث ساحة التحرير القريبة من المنطقة الخضراء مركز الحكومة العراقية بدأت شرارتها في الاول من الشهر الحالي يطالب في المتظاهرون بالقشاء على الفساد والمتسببين بإهدار المال العام واقالة الحكومة. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات