الأربعاء 07 كانون الثاني , 2016

الاعلام الحربي يعلن مقتل 15 قياديا من داعش ومجلس الانبار يؤكد مقتل ابو محمد العدناني المتحدث باسم التنظيم

أكد مجلس محافظة الانبار، اليوم الخميس، مقتل المتحدث باسم "داعش" ابو محمد العدناني خلال المعارك التي شهدها قضاء حديثة مؤخرا.

وقال المتحدث باسم المجلس عيد عماش الكربولي في حديث صحفي، إن "ما علمنا بيه من القوات الامنية، بان المتحدث باسم داعش ابو محمد العدناني قتل في محافظة الانبار".

واضاف الكربولي أن "العدناني قتل خلال المعارك التي حصلت في منطقة بروانة التابعة لقضاء حديثة بمحافظة الانبار مؤخرا".

وكانت هيئة الحشد الشعبي كشفت في وقت سابق من اليوم الخميس، عن ورود أنباء تفيد بمقتل المتحدث باسم "داعش" أبو محمد العدناني بعملية أمنية غربي محافظة الأنبار.

من جهتها أعلنت خلية الإعلام الحربي الخميس, عن مقتل 15 ارهابيا من داعش بينهم قادة بارزون بقصف للطائرات العراقية في قضاء هيت غرب الرمادي.

وقالت الخلية في بيان إن "خلية الصقور اﻻستخبارية التابعة لوزارة الداخلية تمكنت من رصد ومراقبة دقيقة لحركة قيادات تنظيم داعش الإرهابية وهي تتردد على وكر لهم في قضاء هيت".

وتابعت "وبعد ان اكتمل تواجدهم اليوم بحضور قيادات مهمة للتنظيم اﻻجرامي تم تزويد طائراتنا العراقية بهذه المعلومات بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة لتدك الهدف بصاروخين موجهين ما أدى الى حدوث انفجارات داخل الوكر".

وأضافت الخلية أن "العملية أسفرت عن قتل أكثر من 15 إرهابياً من بينهم قيادات مهمة وهم كل من أبو همام الجزراوي وهو سعودي الجنسية مسؤول ما يسمى بكتيبة اﻻنغماسيين في قاطع راوة وعانه وحديثة، وشيبان فايز العاني أبو ميسرة اﻻنصاري مسؤول عن اﻻنتحاريين في الخسفة والسد، وصلاح بردان الحيالي المسؤول العسكري لقاطع هيت، وأبو وليد الحلبي وهو سوري الجنسية دخل العراق قبل أيام، وابو حفص اﻻنباري المسؤول اﻻمني للرمادي سابقا ودخل العراق حديثا وكان معتقلا في سجن بوكا".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات