شبكة النبأ المعلوماتية

بلدية كربلاء: رفع ما يقارب ٥٥ الف طن من النفايات خلال 15 يوم

twitter sharefacebook shareالسبت 19 تشرين الاول , 2019

اعلنت بلدية كربلاء، يوم السبت، رفع ما يقارب ٥٥ الف طن من النفايات خلال الخمسة عشر يوماً الماضية، فيما اكدت انه ما زال الجهد البلدي مستمراً لحين تنظيف المدينة بالكامل.

وقال مدير بلدية أنمار صالح إبراهيم الرفيعي في بيان، "على مدى خمسة عشر يوماً تتواصل جهود مديرية بلدية كربلاء المقدسة أعمال تنظيف المدينة وعلى مدار ٢٤ ساعة ضمن أعمالها الصباحية والمسائية والليلية ولمختلف قطاعات مركز المدينة وأطرافها التي تشهد زخماً مليونياً من الزائرين".

واضاف، "عن إستمرار المديرية بتنفيذ خطتها الخدمية التي بدأت منذ اليوم الخامس من شهر صفر والتي ستستمر بحدود ال٢٠ يوماً لتتمكن المديرية من إنجاز كافة الأعمال المناطة بها والمتعلقة بتنظيف المدينة مشيراً الى مشاركة ٣٨٠٠ عامل تنظيف إضافة الى مشاركة الموظفين من الكوادر الهندسية الفنية و الإدارية و لجان المتابعة و بقية أقسام و شعب المديرية في حملات التنظيف".

واوضح، تم "رفع ما يقارب ٥٥ الف طن من النفايات خلال الخمسة عشر يوماً الماضية و لا زال الجهد البلدي مستمراً لحين تنظيف المدينة بالكامل و من ثم الشروع بتنظيف الأحياء السكنية بواسطة الآليات الثقيلة و الكابسات مع تكثيف العمل للآليات الثقيلة و الشفلات و القلابات لتنظيف و إزالة جميع النفايات من محطات التجميع الوسطية".

يذكر انه شارك في الجهد الالي من بلديات المحافظات (بغداد وبابل والديوانية وذي قار والسماوة وديالى وواسط والبصرة)، الى جانب الدوائر الخدمية الأخرى و كذلك للجهد الآلي الساند من قبل مديرية الحشد الشعبي. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات