عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

شباب ورياضة كربلاء تستقبل الفي متطوع وتباشر بتقديم الخدمات للزائرين

twitter sharefacebook shareالخميس 17 تشرين الاول , 2019

وكالة النبأ للأخبار

باشرت مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة، يوم الخميس، تقديم خدماتها لزوار أربعينية الامام الحسين عليه السلام وللعام الرابع عشر على التوالي.

وقال مدير الشباب والرياضة وليد تركي جاسم في بيان، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، إن "موكب السرايا يضم أعدادا من المتطوعين الشباب لتقديم مختلف الخدمات الطبية في العلاج الطبيعي وتوزيع موادا عينية والمساهمة في أعمال التنظيف بالتعاون مع بلدية كربلاء ومساعدة القوات الامنية في التفتيش".

واضاف جاسم، "استقبلت المديرية أكثر من الفي متطوع بالاضافة الى متطوعي كربلاء يمثلون فرق تطوعية (ناشطون في حب الحسين وأنا ميسان وناشطون على خطى السلام)، حيث تم تهيئة سكن لهم في القاعات الرياضية والمنتديات الشبابية".

واشار الى، ان "باشرت المجاميع الشبابية من المتطوعين في مهمام الاعمال الموكلة اليهم بعد توزيعهم على تقاطعات قنطرة السلام والشبانات وجسر الضريبة وتقاطع ملحق حي الضباط والطريق الحولي وباب بغداد وتقاطع الابراهيمية - سيد إسماعيل وتقاطع الحسينية".

وبين، أن "اللجنة العليا في المحافظة شكلت لجنة مؤلفة من مدير الشباب والمستشار الرياضي لمحافظ كربلاء حكمت عبد حسون وعماد خليل لتولي مهمة الاشراف وتنسيق عمل الفرق التطوعية وتأمين كافة إحتياجاتهم مؤكدا أن العمل يستمر لغاية الانتهاء من مراسيم الزيارة ". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات