شبكة النبأ المعلوماتية

شرطة كربلاء تنفي انفجار عجلة مفخخة وتؤكد انها على حدود المحافظة

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 15 تشرين الاول , 2019

وكالة النبأ للأخبار

اكدت قيادة شرطة كربلاء، يوم الثلاثاء، ان ما اشيع حول انفجار سيارة مفخخة في منطقة عين التمر 120 كم غرب كربلاء عار عن الصحة، فيما اشارت انها خارج حدود كربلاء.

وقال بيان لاعلام شرطة المحافظة، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، "تنفي قيادة شرطة محافظة كربلاء نفياً قاطعاً حول ما اشيع من اخبار كاذبة تناقلتها عدد من منصات التواصل الاجتماعي مفادها انفجار سيارة مفخخة في منطقة عين التمر 120 كم غرب كربلاء".

وأكد البيان، انها "ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه تعكير اجواء وصفو الزيارة المليونية العالمية من خلال بث الشائعات الكاذبة".

وأوضح، ان "القوات العراقية تمكنت من ضبط عجلة في منطقة الرطبة (الضبعة) الحدودية التابعة الى محافظة الانبار واثناء توجه احد الضباط لمعالجتها انفجرت وأدت الى استشهاده مع احد المنتسبين، ولا علاقة للتفجير بكربلاء مثل ما سوقت له بعض الصفحات المغرضة التي تريد زعزعة الامن والاستقرار".

ودعا البيان، "جميع المواطنين الكرام والزملاء الإعلاميين توخي الدقة والحذر في نقل الأخبار وعدم الانجرار وراء المغرضين والصفحات المأجورة واخذ الخبر اليقين من المصادر الرسمية بكل مهنية وحيادية ومصداقية وذلك حفاظاً على طقوس الزيارة المليونية والامن والسلام". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات