عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأربعاء 07 كانون الثاني , 2016

صحة كربلاء تشكل لجنة لصرف بطاقات صحية خاصة للاعلاميين تثمينا لدورهم

أثنى المدير العام لدائرة صحة كربلاء المقدسة وكالة الدكتور صباح نور هادي الموسوي على الدور المحوري الذي يؤدّيه صحفيو وإعلاميو المحافظة في دعم جهود الدائرة بهدف الارتقاء بالواقع الصحي في المحافظة.

وقال الموسوي لـ مراسل وكالة النبأ/(الاخبار) "تم الإيعاز الى قسم الإعلام والعلاقات في الدائرة بصرف بطاقات صحّية خاصة للكوادر الصحفية والإعلامية لتسهيل مراجعاتهم للمؤسسات الصحية وتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية لهم ولعوائلهم تثميناً لدورهم في دعم وإسناد الجهد الطبي للدائرة وخاصة في الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة". 

جاء ذلك خلال استقبال الموسوي في مكتبه مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي في المحافظة توفيق الحبالي ومدير المكتب الإعلامي الخاص للمحافظ فارس الشريفي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير قسم العمليات الطبية والخدمات المتخصّصة الدكتور مازن قيس عبد الجبار تبادل الرؤى والأفكار بما يُسهم في تطوير أداء المؤسسات الصحية وتمكينها من تقديم خدمات طبية وصحية علاجية لمواطني المدينة المقدسة وزائريها والنازحين إليها.

من جانبه أكد الحبالي "سيتم صرف البطاقات الصحية من خلال لجنة تنسيقية مشتركة يتم تشكيلها من نقابة الصحفيين في المحافظة وقسم الإعلام والاتصال الحكومي وشعبة الإعلام في صحة المحافظة".

وفي ختام اللقاء أتفق الجانبان على مواصلة الحوار والتفاهم بما يُسهم في الارتقاء بالقطاع الصحي في المحافظة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات