شبكة النبأ المعلوماتية

محافظ البصرة سنوزع 50 الف قطعة ارض سكنية لابناء المحافظة

twitter sharefacebook shareالأثنين 14 تشرين الاول , 2019

أعلن محافظ البصرة اسعد العيداني عن وضع خطة لتنفيذ مشروع توزيع (50،000) قطعة ارض سكنية في اغلب مناطق المحافظة لمختلف المستحقين من ابناء المدينة، مؤكداً ان هناك اتفاق مع الحكومة الاتحادية ووزير البلديات حول ايصال الخدمات من قبل الحكومة المحلية ولن يدفع اي مواطن بصري اي مبالغ مالية بخصوص ايصال الخدمات لتلك الاراضي.

وقال العيداني خلال مؤتمر صحفي عقد في مبنى ديوان المحافظة ان "قطع الاراضي ستوزع على المواطنين المستحقين وخاصة المتزوجين الذين لا يمتلكون اي عقار"، مشيراً الى ان "الية الفرز للأراضي سيتم المباشرة بها بعد انتهاء زيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام"، موضحاً ان "توزيع الاراضي سيكون في مختلف الاقضية والنواحي حسب مناطق فرز الاراضي".

واضاف "سيكون التقديم عن طريق الوحدات الادارية في الاقضية والنواحي للمستحقين حسب الضوابط"، لافتاً الى ان "المناطق التي ستشمل بالفرز والتوزيع في مختلف مناطق شمال البصرة، فضلاً عن أقضية الهارثة وشط العرب والزبير ، وناحيتي سفوان والسيبة".

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد اعلن في الايام الماضية عن توزيع سندات الاراضي على بعض المستحقين من ابناء البصرة في دوائر الدولة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات