شبكة النبأ المعلوماتية

أهالي كربلاء يطالبون بإنجاز طريق فلكة مدينة الألعاب والمعنيين يوعدون بإنجازه قريباً

twitter sharefacebook shareالأثنين 30 ايلول , 2019

طالب أهالي المناطق المحيطة بمشروع الطريق الرابط بين فلكة مدينة الألعاب وفلكة الثورة، اليوم الاثنين، الجهات المنفذة للمشروع بالإسراع في إنجازه بعد التراجع في سرعة الإنجاز مؤخرا ولكونه يعد حلاً لمشاكل كبيرة كان يعاني منها المارة في هذا الطريق.

وقال المواطن علي رسول في حديث لوكالة النبأ الإخبارية، ان "هذا الطريق رئيسي في المنطقة وحيوي يمر من خلاله آلاف المواطنين يومياً رغم مجيء عدد من الشركات سابقاً لكن لم يلتزم أحد بإنشائه".

وأضاف، ان "تم حفره منذ أربع سنوات تقريباً واستمرت معاناة أصحاب المركبات من الحوادث التي تحصل والاختناقات المرورية وحفر المجاري المهملة وقبل شهر تقريبًا باشروا بالعمل فيه لكن العمل بطيء نتمنى انجازه وإنقاذ المواطنين من المعاناة ".

وأوضح، المهندس علي صالح رئيس لجنة التنفيذ في المشروع، أن "دائرة التنفيذ المباشر في المحافظة تواصل العمل لإنجاز هذا الطريق البالغ طوله 150متر وعرضه 65 متر وبكلفة المشروع ما يقارب 800مليون ".

وأضاف، ان "المشروع يتكون من أعمال البنى التحتية وكيبل ضوئي عدد اثنان إضافة لأعمال الماء والمجاري والعمل مستمر من ساعات الصباح الاولى إلى منتصف اليل والعمل في مراحله الأخيرة ".

ويربط هذا المشروع بثلاثَ طرق رئيسة فضلاً عن الطرق الفرعية مما اكسبه أهمية كبرى لحركة المركبات في تلك المنطقة ما جعل أُمنية سالكيه رؤيته منجزاَ للتمتع بحركة سلسة دون حوادث مرورية. انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات