شبكة النبأ المعلوماتية

حكومة كربلاء المحلية تؤكد الإستمرار بإزالة العشوائيات في المحافظة

twitter sharefacebook shareالأحد 29 ايلول , 2019

اكدت حكومة كربلاء المحلية على الإستمرار بإزالة التجاوزات التي تعترض سير المشاريع الخدمية في المحافظة وكذلك على الأماكن التجارية وواجهات الطرق الرئيسية في المحافظة.

جاء ذلك خلال عقد اجتماع موسع ترأسه محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، بحضور روؤساء الوحدات الإدارية ومدراء الدوائر الأمنية والخدمية.

وحسب بيان بلدية كربلاء، تلقته وكالة النبأ للاخبار اليوم الاحد، ان "محافط كربلاء نصيف الخطابي اكد على الإستمرار بإزالة التجاوزات التي تعترض سير المشاريع الخدمية في المحافظة والتجاوزات على الأماكن التجارية وواجهات الطرق الرئيسية في المحافظة مع تفعيل دور روؤساء الوحدات الإدارية تجاه تلك التجاوزات"، مشيرا الى، "إيجاد خطة لإيواء الفقراء منهم في الدور الواطئة الكلفة إضافة إلى مجمع النازحين".

وشدد البيان على، الأجهزة الأمنية ان تقدم تقريراً مفصلاً وجرداً كاملاً بذلك مع ملاحظة عمل مختاري المناطق في مجال تقديم المعلومات ومحاسبة المقصرين منهم".

وذكر البيان، "كما نوقش خلال الإجتماع الإستعدادات الجارية والخطط الموضوعة من قبل الدوائر الأمنية والخدمية لإستقبال زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام لهذا العام".

وأستعرض في الإجتماع أيضاً مستوى الخدمات البلدية المقدمة لعموم المحافظة وكيفية الإعداد لخطط تشمل الأحياء والمناطق التي لا زالت تعاني من نقص الخدمات

ووفق البيان اكد الخطابي على، "تفعيل القانون تجاه المعرقل لحركة الإعمار والبناء التي تشهدها المحافظة". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات