الثلاثاء 06 كانون الثاني , 2016

تظاهرات كبيرة في كربلاء تستنكر قتل الشيخ "النمر" وتطالب بقطع العلاقات مع السعودية+ صور

نظمت فصائل الحشد الشعبي في كربلاء المقدسة, اليوم الاربعاء, تظاهرات كبيرة, استنكارا لإعدام النظام السعودي للشيخ نمر باقر النمر, بمشاركة المئات من الشخصيات المجتمعية في المحافظة.

ورفع المتظاهرين لافتات تدين هذه الجريمة وتطالب بحاسبة النظام السعودي دوليا وردد المتظاهرين شعارات تدين دعم السعودية للإرهاب في العراق وتطالب بطرد السفير السعودي من بغداد وسحب السفير العراقي من الرياض ومقاطعة البضائع السعودية عادينها وجها آخر من وسائل تمويل الإرهاب.

بدوره قال الشيخ سعد السعدي مسؤول حركة عصائب أهل الحق في كربلاء لـ وكالة النبأ/(الاخبار) "بدعوة من الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الإسلامية خرج اليوم أبناء الحشد الشعبي المقاوم وجماهير كربلاء بكل أطيافها لاستنكار هذه الجريمة البشعة التي قام بها حكام آل سعود", مضيفا  "من خلال هذه التظاهرة نوجه رسالة الى حكام آل سعود ان هذه الدماء الزكية لن تزيدنا إلا إصرارا ومواصله طرق الجهاد والتضحية".

وأوضح الشيخ السعدي "اليوم لنا مطالب ومن أهمها نطالب الحكومة العراقية بموقف جاد بطرد السفير السعودي من العراق وسحب السفير العراقي من الرياض, كما نطالب الأمم المتحدة ومنظمة العمل الإسلامي والجامعة العربية باتخاذ موقف صريح من هذه الجرائم التي يرتكبها آل سعود".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات