شبكة النبأ المعلوماتية

ذي قار تشرك 20 إلف عنصر أمني لتأمين الزيارة الاربعينية

twitter sharefacebook shareالأحد 29 ايلول , 2019

أكد رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني، اليوم الاحد، مشاركة أكثر من 20 ألف عنصر أمنى في تنفيذ الخطة الامنية الخاصة بتأمين حماية مراسيم الزيارة الاربعينية بدعم واسناد من قيادة عمليات الرافدين والاجهزة الاستخبارية المختلفة.

وقال الخاقاني في تصريح له خلال المؤتمر الامني الخاص بالزيارة الاربعينية، ان "الخطة الامنية سيشترك في تنفيذها جميع التشكيلات ضمن ادارة قيادة الشرطة وشرطة المرور والاجهزة الساندة مع التركيز على الجهد الاستخباري وتبادل المعلومات لتامين انسيابية حركة الزائرين وخدمات المواكب الحسينية والتي ستمتد على جميع الطرق الرابطة بين محافظة ذي قار والمحافظات المجاورة".

وأضاف، ان "تمت مناقشة الخطة الامنية والخدمية الخاصة بمراسيم الزيارة الاربعينية خلال اجتماع اليوم والاخذ بالملاحظات المطروحة من قبل جميع الاطراف المعنية والايعاز بالمباشرة بتنفيذها بشكل رسمي حتى انهاء مراسيم الزيارة وعودة الزائرين".

وتابع، ان "الخطة الامنية ستكون على مراحل وحسب تصاعد كثافة اعداد الزائرين والطرق التي سيسلكونها باتجاه مدينة كربلاء المقدسة مع تامين حماية الممتلكات الخاصة والعامة خلال فترة الزيارة".

وأشار الى، ان "مجلس المحافظة يشيد بدور الاجهزة الامنية والدوائر الخدمية وهيئة المواكب الحسينية على روحية الفريق الواحد بالعمل والوصول بنتائج ايجابية اثمرت عن اعداد خطة متكاملة لخدمة الزائرين والمواكب الحسينية". انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات