شبكة النبأ المعلوماتية

طبيبة نسائية تجري 17 عملية جراحية بيوم خفارتها

twitter sharefacebook shareالجمعة 27 ايلول , 2019

وكالة النبأ للأخبار

اعلنت دائرة صحة كربلاء، ان طبيبة نسائية وتوليد اجرت (17) عملية جراحية ناجحة في يوم خفارتها، بمستشفى الهندية العام.

ونقل اعلام الدائرة في بيان، عن الدكتور واثق جياد الحسناوي مدير مستشفى الهندية، تلقت وكالة النبا للأخبار نسخة منه، قوله، إن "أخصائية النسائية والتوليد، الدكتورة عهود عباس عبيد، أجرت وبنجاح في يوم خفارتها، ( 17) عملية جراحية بمساعدة فريق طبي وصحي مُتخصص مُساعد لها".

وبين الحسناوي، إننا "قدمنا شكرنا وتقديرنا للطبيبة وفريقها المساعد على ما بذلوه من جهود طوال يوم الخفارة".

بدورها قالت اخصائية الأمراض النسائية والتوليد، إن "عملياتها التي جرت جميعها في الجناح العام، باستثناء واحدة في الجناح الخاص، كانت بواقع ( 16) عملية قيصرية، وواحدة لربط عنق الرحم".

واشارت عبيد الى، ان " الفضل يعود لجهود الفريق الطبي المُساعد، المؤلف من أخصائيي التخدير، الدكتور حيدر علي إسماعيل، والدكتور أمجد أياد، ومقيم أقدم تخدير، الدكتور خضير بشير خضير، والمقيمات الاقدميات، الدكتورة إسراء عبد الحسن عطية، والدكتورة إستبرق يحيى، وبمشاركة ملاك تمريضي وصحي وخدمي في صالة العمليات وإنعاش الطفل".

وعن كيفية اجراء جميع هذه العمليات في يوم الخفارة اوضحت، ان "أوقات العمليات كانت متفاوتة بين عملية وأخرى"، لافتة انها "تركت أثراً طيباً في نفوس اللواتي أجرين لهن العمليات وذويهن ، الذين عبَروا عن وافر شكرهم وإمتنانهم لنا وفريقنا المساعد، وأسهمت في نجاح تلك العمليات". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات