شبكة النبأ المعلوماتية

بغضون 40 يوما.. ائتلاف مطابع ينجز طباعة اكثر من 8 ملايين كتاب لصالح التربية

twitter sharefacebook shareالخميس 26 ايلول , 2019

وكالة النبأ للأخبار

انجز ائتلافا مطبعة ودار الكفيل التابعة للعتبة العباسية ومطابع شبكة الإعلام العراقي، طباعة أكثر من ثمانية ملايين كتابٍ بـ(22) عنواناً من مناهج وزارة التربية، خلال 40 يوما فقط.

وقال رئيس الشبكة فضل فرج الله في كلمةٍ له خلال احتفالية أُقيمت في مقر شبكة الإعلام العراقي احتفاء ً بالمنجز، "اليوم هناك فرحةٌ كبيرة تغمرنا جميعاً، الإخوة في دار الكفيل والإخوة في مطابع شبكة الإعلام العراقيّة، الذين أنجزوا إنجازاً كبيراً على مستوى العراق، وإنجازهم ومساهمتهم بنسبةٍ كبيرة في طباعة الكتب المدرسيّة لهذا العام، وبالتالي هذا إنجازٌ يحقّ لنا جميعاً أن نفتخر ونعتزّ به، حيث قمنا وبأربعين يوماً فقط طباعة ثمانية ملايين و400 ألف كتاب، أي ما مجموعُهُ مليار وخمسون مليون صفحة تقريباً".

واضاف فرج الله، "وقد حقّقنا مع دار الكفيل للطباعة ما نسبتُهُ (13%) من مطبوعات وزارة التربية وبـ40 يوماً فقط".

من جهته قال محسن وحل علوان مدير المخازن في وزارة التربية، "ما لمسناه هذا العام من وصول الكتب في وقت مبكّر من دار الكفيل للطباعة وشبكة الإعلام العراقي، لهو شيءٌ مفرح جدّاً ونأمل أن يتطوّر الى أكثر من هذا".

واشار علوان الى، "وقد أثبتت مطبوعاتها بعد إجراء الفحوصات اللّازمة لها أنّها ذات جودة عالية وتلبّي رغبات وطموح الطالب ووزارة التربية". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات