شبكة النبأ المعلوماتية

الداخلية: القبض على ستة مطلوبين بينهم دواعش

twitter sharefacebook shareالأربعاء 25 ايلول , 2019

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بإلقاء القبض على خمسة دواعش في أيمن وأيسر الموصل، فيما تمكنت شرطة المحافظة من كشف جريمة قتل بحق مؤذن جامع في ناحية زمار القاء القبض على منفذ الجريمة.

وقال الناطق باسم الوزارة، في بيان صحفي، إن "فوج طوارئ الشرطة الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على مذكرات قبض قضائية وتعاون المواطنين القت القبض على  خمسة عناصر من عصابات داعش الارهابية والمطلوبين بقضايا ارهاب لمديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى".

واضاف "تم القبض على اربعة منهم في مناطق واحياء الشيماء والقدس والقادسية في الجانب الايسر والخامس في حي المامون في الجانب الايمن لمدينة الموصل".

وأشار معن الى أن "اثنين منهم كانا يعملان فيما يسمى الحسبة والبقية كانوا يعملون بصفة مقاتل فيما يسمى بديوان الجند خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل".

وحول قضية اغتيال المؤذن قال الناطق باسم الداخلية، ان "مديرية شرطة زمار التابعة لقيادة شرطة نينوى وبعد تشكيل فريق عمل تمكنت ومن خلال البحث المستمر والتحري وجمع المعلومات والادلة تتمكن من كشف جريمة القتل التي حصلت قبل عشرة ايام بحق احد المواطنين الذي يعمل بصفة (مؤذن جامع) في قرية عين حلوة".

واضاف "تم القبض على القاتل الذي اعترف ابتدائيا وقضائيا بتنفيذه جريمة القتل بحق المجنى عليه خلال ذهابه لأداء صلاة الفجر بسبب خلافات ومشاكل سابقة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات