شبكة النبأ المعلوماتية

وجه الأرض الجديد...من يؤثر على تغييره؟

twitter sharefacebook shareالسبت 21 ايلول , 2019

أظهر المصور الألماني توم هاغن، بمساعدة كوادروكوبتر، ومروحيات، وحتى مناطيد هوائية، تأثير البشر على كوكب الأرض وتغيير مناظره الطبيعية.

الرخام الذي يأتي من إسبانيا وإيطاليا مشهور عالميًا بسبب قوامه الكريمي المليء بالثلوج والجودة التي لا تشوبها شائبة. نحت الفنان العالمي مايكل أنجلو معظم تماثيله من الرخام المستخرج في كرارا، إيطاليا. كما تم استخدام هذا الحجر في بناء كاتدرائية سيينا وكاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان وماربل آرك في لندن. معظمنا يعرف الرخام بشكل أساسي كمنتج نهائي في سلسلة الاستهلاك - في ردهات الفنادق والمذابح وأحواض الغسيل والبلاط. في الجزء الشمالي من إيطاليا في توسكانا، هناك أكثر من مائة منجم من الرخام.  يعمل الآلاف من الناس في قطاع الرخام ويستخرجون أكثر من مليون طن من الرخام سنوياً. منظر هذه المنطقة هو نتاج النشاط -أو التدخل- البشري في البيئة الطبيعية. على مدار قرون من استخدام المحاجر نتج عنها مناظر طبيعية مميزة. من بعيد، يبدو أن مناجم الحفر مغطاة بالثلج، حتى في فصل الصيف. يتم الآن استخدام الرخام من إيطاليا وإسبانيا في مشاريع بناء هائلة في المساجد والقصور والفنادق ومراكز التسوق في العواصم في جميع أنحاء العالم مثل لندن وأبو ظبي ومومباي أو بكين.
الرخام الذي يأتي من إسبانيا وإيطاليا مشهور عالميًا بسبب قوامه الكريمي المليء بالثلوج والجودة التي لا تشوبها شائبة. نحت الفنان العالمي مايكل أنجلو معظم تماثيله من الرخام المستخرج في كرارا، إيطاليا. كما تم استخدام هذا الحجر في بناء كاتدرائية سيينا وكاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان وماربل آرك في لندن. معظمنا يعرف الرخام بشكل أساسي كمنتج نهائي في سلسلة الاستهلاك - في ردهات الفنادق والمذابح وأحواض الغسيل والبلاط. في الجزء الشمالي من إيطاليا في توسكانا، هناك أكثر من مائة منجم من الرخام. يعمل الآلاف من الناس في قطاع الرخام ويستخرجون أكثر من مليون طن من الرخام سنوياً. منظر هذه المنطقة هو نتاج النشاط -أو التدخل- البشري في البيئة الطبيعية. على مدار قرون من استخدام المحاجر نتج عنها مناظر طبيعية مميزة. من بعيد، يبدو أن مناجم الحفر مغطاة بالثلج، حتى في فصل الصيف. يتم الآن استخدام الرخام من إيطاليا وإسبانيا في مشاريع بناء هائلة في المساجد والقصور والفنادق ومراكز التسوق في العواصم في جميع أنحاء العالم مثل لندن وأبو ظبي ومومباي أو بكين.
اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات