شبكة النبأ المعلوماتية

التعليم تنفي إصدار أي تعليمات لطلبة الاقسام الداخلية

twitter sharefacebook shareالسبت 21 ايلول , 2019

النبأ للأخبار

نفت وزارة التعليم العالي، اليوم السبت، عن إصدار تعليمات جديدة خاصة بطلبة الاقسام الداخلية للجامعات.

وجددت الوزارة في بيان لها اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، بإن "قصي السهيل لايمتلك حتى الان أي موقع رسمي، سوى الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهذه الروابط الموقعة والموثقة لهذه الحسابات وهي: (www.mohesr.gov.iq) (http://www.mohesr.gov.iq).

وأكد البيان، على هذا الأمر لعدة أسباب، ومنها "تعدد المواقع الالكترونية وصفحات التواصل لها لتمرير الاجتماعي الزائفة والتي تتخذ من اسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي غطاءً اجنداتها المشبوهة وبث تلفيقاتها وافتراءاتها على هذه المؤسسة العريقة ومحاولات تشويها صورتها في المجتمع، وما ينشر في تلك الصفحات والحسابات من اخبار وتصريحات وبيانات كاذبة منسوبة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل، او منسوبة لبعض المديريات في الوزارة، ولكثرة التخرصات والافتراءات في تلك الاخبار الكاذبة والملفقة".

ونوه إلى إن "الوزير نفى قرار السماح لطلبة الاقسام الداخلية، بإحضار مستلزمات السكن كالوسائد والبطانيات وغيرها، وهو خبر كاذب جملة وتفصيلاً، وان الوزارة لا تتعامل مع التفاصيل الصغيرة".

وتابعت، أن "وسائل الاعلام ملزمة بضرورة توخي الدقة والمصداقية فيما تنشره من اخبار منسوبة للوزارة ووزيرها"، مشددةً على أن "المصدر الوحيد لاخبارنا الرسمية التي تعكس نشاطات الوزارة وفعالياتها وأخبار الوزير هو هذا الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالوزارة".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات