الأثنين 05 كانون الثاني , 2016

الملعب الاولمبي في كربلاء يصل مرحلة الانهاءات

أكد نائب محافظ كربلاء المقدسة علي الميالي إن ملعب كربلاء الأولمبي وصل لمرحلة الإنهاءات وذلك من خلال إنجاز المتبقي من شبكة المجاري وربط محطة الرفع بالخط الناقل وتجهيز محطة الرفع بالمضخات الغاطسة وتشغيلها بالتنسيق مع مديرية المجاري في المحافظة.

وأضاف "كذلك سيتم إنجاز إنبوب الماء الرئيسي المغذي للمدينة الرياضية (600 ملم) وهو المقطع الذي يغذي المشروع فقط بالتنسيق مع مديرية الماء", مشيراً الى "إنجاز الطريق الرئيسي الذي يربط المدينة الرياضية بالشارع الواصل الى حي النصر والذي يرتبط بشارع الإسكان من خلال تسقيطه ودفنه وحدله بغية تبليطه بمادة (الكير)", منوهاً الى انه "سيتم رفع الدور السكنية العشوائية الموجودة على طريق المدينة الرياضية وذلك بالتنسيق مع مجلي المحافظة لإدخالهم بالدور واطئة الكلفة".

وبيّن الميالي "إن العمل متواصل في مشروع ملعب كربلاء الأولمبي سعة 30 الف متفرج بالإضافة الى الملعبين الرديفين والفندق ذات الأربعة نجوم وبكلفة 116 مليار دينار عراقي وتنفذه إحدى الشركات التركية على مساحة 106 دونم لكل المشروع".

ويعد الملعب الأولمبي الكبير هو الأبرز في مدينة كربلاء المقدسة نظراً لطاقته الاستيعابية وما يضمّه من تصاميم معمارية فنية تحاكي الموروث الحضاري للمدينة المقدسة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات