شبكة النبأ المعلوماتية

الزون الاصفر يلاحق المتجاوزين في البصرة وملك الساحة يتوعد بالمزيد

twitter sharefacebook shareالأثنين 16 ايلول , 2019

تشهد محافظة البصرة منذ اسابيع حملة كبيرة لرفع التجاوزات على الطرقات والاراضي العامة، ليكون الأصفر ملكا للساحة وذلك بحسب تعبير صفحة الكترونية انطلقت بالتزامن مع بداية الحملة التي رفقتها تهديدات لمحافظ البصرة اسعد العيداني قال انها جائته من رقم هاتف ايراني.

ووسط التوترات التي ترافق حملة رفع التجاوزات، نشطت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم "الاصفر ملك الساحة" في إشارة للجرافة التي تعمل على رفع التجاوزات، وتظهر صورها مع أغلب عمليات هدم التجاوزات لما تم انشاءه خلافا للقانون.

بطريقة ساخرة، مادتها الجرافة الصفراء والأخريات، تنشر الصفحة الصور والاخبار عن كل عملية رفع جديد للتجاوزات، وتبدأ بالتعليق عليها، وسط ردود افعال لعشرات المتابعين في الصفحة.

فيما اطلق شباب بصريون على الجرافة اسم "الزون" المعروف في لعبة "pubg"، الشهيرة، وسماه آخرون "الأصفر".

ودعا رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة رئيس اللجنة جبار الساعدي الأجهزة الإستخباراتية والأمن الوطني إلي متابعة الجهة التي قامت بتهديد المحافظ اسعد العيداني وإيداعها المتورطين بهذا الشأن في السجن وذلك على هامش تداعيات حملة رفع بعض التجاوزات في المحافظة.

فيما اكد محافظ البصرة اسعد العيداني ان حملة ازالة التجاوزات لا تستهدف الفقراء من ابناء المحافظة، مستغرباً من  الأصوات والإشاعات التي بدأت تروج من قبل البعض على ان الحملة هي ضد الفقراء، مطالباً ابناء الشعب البصري الى ضرورة النظر الى إظهار وجه البصرة الحقيقي.

فيما توعد صاحب الصفحة بطريقة هزلية جميع المتجاوزين بالازالة داعيا اياهم الى رفع تجاوزاتهم -متحدثا بلسان- الجرافة قبل وصوله.

 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات